لبنان.. وفد من “فتح” يلتقي كتلة “حزب الله” البرلمانية

بحث وفد من حركة “فتح” في لبنان، اليوم الجمعة، مع كتلة “الوفاء للمقاومة” البرلمانية، التابعة لـ”حزب الله” اللبناني، مستجدات الساحة السياسية اللبنانية ووضع المخيمات الفلسطينية.

جاء ذلك خلال استقبال عضو كتلة “الوفاء للمقاومة”، النائب حسن عز الدين، في مدينة صور (جنوب لبنان)، ومسؤول الملف الفلسطيني في “حزب الله” أبو وائل زلزلي، وفدا من “فتح” ضم مسؤول العلاقات العامة العميد جلال أبو شهاب، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي، العقيد أبو العبد طلال، وفق ما أوردته الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام (رسمية).

وبحث الجانبان “آخر المستجدات السياسية الخاصة بالقضية الفلسطينية والعمليات المشرفة للمجاهدين، لا سيما الأخيرة، التي أقلقت العدو وصدمته، لأنها كشفت ضعف هذا الكيان المغتصب على المستوى الأمني والعسكري”، وفق البيان.

وأشادا بـ “صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته”، مؤكدين “الاستمرار في هذا النهج الكفاحي لاسترداد الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني”.

من جهته، شدد النائب عز الدين “ضرورة تحصين مناخ الأمن والاستقرار في المخيمات الفلسطينية والعمل على توحيد الجهود والوفاق الوطني، الذي يخدم الشعب الفلسطيني في كفاحه ضد العدو الصهيوني الغاصب”.

ويعيش 174 ألفا و422 لاجئا فلسطينيا، في 12 مخيما و156 تجمعا في محافظات لبنان، وفق إحصاء أجرته إدارة “الإحصاء المركزي اللبنانية” (حكومي) عام 2017.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *