“حماس”: اعتقال الاحتلال ممثل العلاقات الوطنية في الحركة جريمة صهيونية

قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء الإثنين، إن “اعتقال الاحتلال لممثل دائرة العلاقات الوطنية في الحركة بالضفة الغربية، عز الدين عمارنة، جريمة صهيونية عنصرية إرهابية”.

وبينت دائرة العلاقات الوطنية لـ”حماس” في بيان تلقته “قدس برس”، أن “اعتقال العمارنة يهدف إلى تغييب العمل الفصائلي المشترك، ووأد جهودنا المبذولة لتطوير العلاقات الوطنية”.

وأكدت أن “هذه الجريمة لن تدفعنا إلا إلى تكثيف جهودنا في ميدان العلاقات الوطنية، وصولا لاستراتيجية نضالية، تضمن تكتل كافة المكونات السياسية والاجتماعية في مواجهة الاحتلال”.

وتابع البيان: “إننا نرى أن أفضل رد على هذه الجريمة هو إعادة تفعيل العلاقات الوطنية وتطويرها في مختلف مناطق الضفة، وصولاً إلى اجتماع الكل الفلسطيني في بوتقة المقاومة الشاملة، حتى كسر إرادة المحتل، ووقف جرائمه، وطرده من أرضنا”.

وأشارت “حماس” إلى أن “حملات الاعتقال الصهيونية اليومية لن تنجح أبداً في كسر الإرادة الفلسطينية المقاومة، وما يجري على الأرض في الضفة والقدس من تصاعد سريع للفعل المقاوم؛ يثبت بشكل قطعي أن إرادة شعبنا أقوى من كل ممارسات الاحتلال وجرائمه”.

واعتقل جيش الاحتلال، فجر الإثنين، القيادي في “حماس” عمارنة، عقب اقتحام منزله في بلدة يعبد (شمال جنين) وتفتيشه. وتجدر الإشارة إلى أنه كفيف.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *