“حماس”: معركة الأسرى لن تبقى داخل أروقة السجون

قال مسؤول مكتب الشهداء والجرحى والأسرى في حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، زاهر جبارين، إن “المقاومة وشعبنا الفلسطيني، لن يسمحا بالاستفراد بأسرانا البواسل وحدود المعركة لن تبقى داخل أروقة السجون”.

وحمّل جبارين في بيان تلقته “قدس برس”، مساء الإثنين، “الاحتلال كامل المسئولية عن كل ما يجري في حال لم يتوقّف عمّا يقوم به ضد أسرانا الأبطال”.

وأشار إلى أن “حالة الغليان التي تشهدها السجون، تكشف لنا حجم التضييق والاعتداء الذي تمارسه إدارة سجون الاحتلال وسلطاته، ضد أسرانا الأحرار”.

وبين جبارين أن “الأسرى حزموا أمرهم بأنَّه لا مجال لتمرير أيِّ اعتداءٍ بحقهم أو قرارٍ يزيد التضييق عليهم؛ ولا طريق لنيل الحقوق إلا بانتزاعها رغمًا عن أنف السجان الظالم”.

وأضاف البيان: “نُبرِق بالتحيّة لأسرانا الأحرار البواسل داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، وهم يواصلون معركتهم ضد ظلم السجان وغطرسته”.

وحيّا القيادي في “حماس”، الأسير أحمد أيوب عبيدة، الذي “قام بالدفاع عن نفسه وإخوانه الأسرى من خلال العمل البطولي الذي أحدثه ضد السجّان الجائر”.

وأشارت وسائل إعلام عبرية، إلى أن “أحد الأسرى (أحمد أيوب) هاجم اثنين من السجانين باللكمات وحالتهما طفيفة”، وسط حالة توتر شديدة تشهدها السجون؛ إثر الإجراءات التنكيلية التي تفرضها سلطات السجون الإسرائيلية بحق الأسرى الفلسطينيين.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *