Fri. Sep 20th, 2024

عقد وفد من رابطة برلمانيون لأجل القدس (هيئة عالمية)، والمنتدى اللاتيني الفلسطيني، أمس الثلاثاء، في العاصمة البرازيلية برازيليا، اجتماعًا مع النائب في البرلمان البرازيلي اينيو تاتو، لبحث سبل دعم القضية الفلسطينية.

وأكد النائب تاتو، خلال الاجتماع، على دعم البرلمان البرازيلي للقضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة، معربًا عن نيته عقد فعاليات خلال عام 2023 دعمًا للنضال الفلسطيني.

وسلم الوفد خلال الزيارة، رسالة من رابطة “برلمانيون لأجل القدس” موجهة للبرلمان البرازيلي، تطالبه بإبراز معاناة الشعب الفلسطيني عامة، وأهالي مدينة القدس خاصة في المحافل الدولية، والعمل على الإفراج عن نواب المجلس التشريعي الفلسطيني المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

و”برلمانيون لأجل القدس” رابطة أُنشئت في تشرين الأول/أكتوبر 2015، بمبادرة من برلمانيين مؤيدين للحق الفلسطيني، واتخذت من مدينة إسطنبول مقرًا لها، وتتكون من عضوية نحو ألف و500 برلماني من كل أنحاء العالم.

انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

Source: Quds Press International News Agency