إضراب شامل بالضفة والقدس حدادًا على رحيل “التميمي” الخميس

دعت فصائل العمل الوطني في نابلس وطولكرم (شمال الضفة)، إلى الإضراب الشامل في الضفةِ الغربية والقدس، غدا الخميس، حدادًا على روح الشهيد المطارد عدي التميمي.
وطالبت لجنة التنسيق الفصائلي بنابلس، في بيانٍ صحفي، بتصعيد “المواجهات على كافة نقاط التماس في محافظات الوطن وفاءً للشهداء، وتأكيدًا على نهج النضال والكفاح الوطني”.
ومساء اليوم، استشهد الشاب عدي التميمي برصاص الاحتلال الإسرائيلي، قرب مستوطنة “معالي أدوميم” شرقي مدينة القدس؛ في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال التي تواجدت عند مدخل المستوطنة.

وقالت القناة /12/ العبرية، إن تحقيقات الأمن الإسرائيلي خلصت إلى أن الشهيد في “معالي أدوميم” هو الشاب عدي التميمي (22 عامًا)، منفذ عملية شعفاط في 7 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.
ومنذ 10 أيام، واصلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي البحث عن الشاب عدي التميمي منفذ عملية شعفاط؛ التي أسفرت عن مقتل مجنّدة وإصابة آخر بجروح حرجة.
وفي أعقاب العملية، طبقت سلطات الاحتلال إجراءات انتقامية ضد أهالي وسكان منطقة مخيم شعفاط بحجة البحث عن منفذ العملية، وحاجتها للردع وتعزيز الأمن العام، في سياسة عقاب جماعية لكل سكان المخيم والمنطقة المحيطة به.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *