النخالة: مجاهدو الضفة الغربية يربكون حسابات الاحتلال

قال الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين، زياد النخالة، إن “المجاهدين الفلسطينيين في الضفة الغربية الباسلة يربكون حسابات العدو، ويكسرون حصار غزة، ليعلنوا أن فلسطين وشعبها ومقاومتها واحدة”.

جاء ذلك في كلمة مسجلة للنخالة، مساء الخميس، خلال مهرجان انطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين (أحد فصائل منظمة التحرير الفلسطينية)، الذي أقيم في ساحة الكتيبة بمدينة غزة، تحت عنوان “انطلاقتنا مقاومة”.

وأضاف: “نجتمع اليوم وفاءً لشهداء شعبنا، والتزامًا بالمقاومة واستمرارها على طريق القدس وفلسطين، وبين يدي المقاومين والشهداء، شهداء فلسطين ومقاومتها”.

وأردف أن “طريق الشهداء، هي التي تمنحنا الحياة، وترسم معالم مستقبلنا ومستقبل أبنائنا، وإذا أردنا حريتنا وتحرير وطننا، فعلينا أن نكمل هذه الطريق”.

ودعا النخالة لجعل كل مناسبة “يومًا للقدس، ويومًا لفلسطين، ويومًا للشهداء الذين سبقونا على طريق العزة والمقاوم”.

وطالب بـ”الالتزام بخطاب وحدوي، ومغادرة الحزبية القاتلة التي تستنزف طاقات أبنائنا، وترك المعارك الوهمية على وسائل التواصل الاجتماعي، والشتائم المتبادلة التي لا تخدم إلا العدو الصهيوني”.

يذكر أن آلاف الفلسطينيين شاركوا، مساء الخميس، في مهرجان إحياء الذكرى الـ55 لانطلاقة “الجبهة الشعبية” لتحرير فلسطين، في ساحة الكتيبة.

Source: Quds Press International news Agency